ذئاب ام بشر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ذئاب ام بشر؟

مُساهمة من طرف % Angel girl K.S.A % في السبت فبراير 09, 2008 8:22 am

من خلال تجاربي مع الناس اكتشفت فئة منهم يدعون الحب والوفاء والبراءة وحسن النية
وهم في الحقيقة عكس ذلك تماما
كل تلك الصفات في الظاهر فقط
اما الباطن فحدث ولاحرج
للاسف هذا مانراه اليوم من حال بعض الناس ذو النفوس الضعيفة والمريضة
وخاصة أولئك الذين يدعون
الصداقة

فهم في الحقيقة ذئاب متنكرون على هيئة حملان وديعة وبريئة
وهؤلاء ينطبق عليهم المثل القائل

من بره الله الله ومن جوه يعلم الله

فتجد الواحد منهم الصديق الناصح المخلص الوفي البرئ
يقطر لسانه عسلا
وعندما تغيب عن ناظرية
تبرز انيابة
ويظهر على حقيقته
فيصبح عدوا وحقودا وحسودا
يتمنى لك الشر اينما حللت
فهؤلاء الصنف من بعض الناس يجب ان نحذرهم ونتجنبهم عندما نكتشفهم
لانهم يشكلون خطرا فادحا على البشر
فلنتدارك ونتجنب هذا الخطر قبل فوات الاوان
ونحاول ان نظهرهم للناس بصورتهم الحقيقية لكي
لايخدعون الاخرين ويصيبهم ما اصاب غيرهم
معي انتم في هذا الراي

اتمنى اسمع تعليقكم ع الموضوع


انجوووله
avatar
% Angel girl K.S.A %
مشـــــرفة عـــامة ودلوعـــــة المنتدى
مشـــــرفة عـــامة  ودلوعـــــة المنتدى

عدد الرسائل : 213
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب ام بشر؟

مُساهمة من طرف امبراطور الظلام في الأحد فبراير 10, 2008 8:57 am

اي
الناس كلها خير وبركي
مشكورة على الموضوع
دمت بوووووووووووووووووووووووووووووووود

امبراطور الظلام
حب فضي
حب فضي

ذكر
عدد الرسائل : 185
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب ام بشر؟

مُساهمة من طرف % Angel girl K.S.A % في الأحد فبراير 10, 2008 8:02 pm

شكرا للمرور



انجوله
avatar
% Angel girl K.S.A %
مشـــــرفة عـــامة ودلوعـــــة المنتدى
مشـــــرفة عـــامة  ودلوعـــــة المنتدى

عدد الرسائل : 213
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى